VivaCut اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة وثمنه اكثر من 54 دولار مجانا - dztechno

قائمة المواضيع

الخميس، 23 يوليو 2020

VivaCut اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة وثمنه اكثر من 54 دولار مجانا




 VivaCut  اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة  وثمنه  اكثر من 54 دولار مجانا 

 VivaCut  اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة  وثمنه  اكثر من 54 دولار مجانا


السلام عليكم إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو ، فإن موضوع اليوم سوف يفيدك كثيرا وستشكرني على هذا التطبيق الرائع. هذا هو أفضل تطبيق جديد لتصميم مقاطع الفيديو ومونتاج الفيديو. تطبيق أفضل من kinemaster و فيلمورا، ويعد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، تطبيق viva cut pro المدفوع الإصدار الأخير بدون علامة مائية.
 VivaCut  اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة  وثمنه  اكثر من 54 دولار مجانا

VivaCut Pro هو تطبيق مدهش لتحرير الفيديو لنظام Android . يتميز البرنامج بتعدد الأدوات الاحترافية التي تجعل التطبيق واحدا من أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو على متجر Google Play ، نظرا لسهولة الوصول إلى الأدوات المختلفة و مميزات التطبيق واستخدامه بالإضافة إلى التحكم المريح والسهل الذي يجعل البرنامج أداة لا بد منها من يوجد على حقيبة أي مصنع يحتوي على يوتيوب أو فيسبوك أو إنستجرام؟
يحتوي تطبيق VivaCut Pro على أدوات تحرير وتحرير الفيديو المعتادة المتوفرة في معظم تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل أدوات قطع الفيديو وقصه أو دمج مقاطع فيديو متعددة مع القدرة على إضافة مرشحات وتعديلات الألوان وزيادة سطوع ونقاء الفيديو وغيرها الأدوات التي يحتاجها أي شخص لتعديل فيديو معين.
بالإضافة إلى ما سبق ، يحتوي VivaCut Pro APK على أدوات احترافية مخصصة للمهنيين الذين يحولون هاتف Android إلى برنامج تحرير فيديو احترافي مثل ميزة Korma ، والتي تمكنك من إجراء حيل سينمائية باستخدام تقنيات هوليوود عن طريق حذف خلفية الفيديو وإضافة أي الخلفية التي تريدها ، وميزة دمج مقاطع الفيديو بالتأثيرات الرائعة، وإضافة مقطع فيديو كقناع يمكن المحترفين من إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات مذهلة.
 VivaCut  اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة  وثمنه  اكثر من 54 دولار مجانا

من خلال VivaCut Pro APK ، يمكنك أيضا صنع مقدمة Intro مميزة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube من خلال ميزة كتابة الفيديو ، والتي يمكنك من خلالها إضافة نصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مجموعة رائعة من الخطوط والتأثيرات والألوان التي تجعل المقدمة الاحترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك شديدة بسهولة ، يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الميزة وإجراء مقدمات فيديو احترافية مثل Free Lancer وكسب بعض المال على مواقع مثل Fiverr أو Five.
 VivaCut  اروع تطبيقات المونتاج المدفوعة  وثمنه  اكثر من 54 دولار مجانا

Viva Cut Pro تطبيق مذهل لنظام Android وهو محرر فيديو احترافي لإنشاء فيديو بمستوى هوليود. سواء كنت ترغب في صنع أفلام فنية أو ببساطة مشاركة الذكريات واللحظات المضحكة
مع الأصدقاء Viva Cut هو الخيار الأفضل لك. يساعدك المخطط الزمني متعدد الطبقات وميزات chroma الرئيسية على إنشاء مقاطع فيديو سريعة الانتشار باستخدام موسيقى ل Youtube و Instagram قطع مقاطع الجمع أو chroma keying يفتح بوابة أفضل محرر فيديو لك فقط.


رابط التحميل: من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad